The Greatest Guide To العودة إلى المدارس في الإمارات

Wiki Article



يمكن للتواصل الإيجابي المفتوح حول العام الدراسي القادم أن يؤثر بشكل كبير على موقف طفلك واستعداده للعودة الى المدرسة.

وأوضحت أن جائحة كوفيد_19 كان لها أثر نفسي سلبي على الطلبة خلال العامين الماضيين، وهذا حتم علينا إيجاد برامج ترفيهية لتسليتهم وتهيئتهم من خلال ورش عمل وعروض تعليمية، وعروض صنع الروبوتات، وورش عمل الرياضيات، وغيرها من العروض التي تلبي رغبات الطلبة والعائلات.

. وسيتطلب من أولياء الأمور تنزيل تطبيق الحصن لأبنائهم لإثبات حالة التطعيم ونتائج الفحوصات، وذلك من خلال طباعة الشهادات وإحضارها للمدرسة.

ينفق الكثير على الزي المدرسي واللوازم المدرسية حيث تعج مراكز التسوق بالعروض الترويجية

كما يجب أن يكون الطعام جذابًا من الناحية البصرية وسهل الأكل، استخدم الفواكه والخضروات الملونة، وقم بتقطيع الأطعمة إلى أحجام يمكنه التحكم فيها.

وفيما يمكن لموظفي القطاع التعليمي والطلبة الحصول على التطعيم في أحد المركزين دون الحاجة لحجز موعدٍ مسبق، يعدّ إبراز بطاقة الهوية الإماراتية وتطبيق الحصن بلون حالةٍ أخضر أو رمادي شرطاً أساسياً للحصول على التطعيم بالنسبة للمقيمين.

تعرف إلى الإمارات اليوم سياسة التحرير الشروط والأحكام سياسة الخصوصية اتصل بنا الاشتراكات للإعلان خدماتنا أخبار الإمارات الخط الساخن اقتصاد العالم حياة وفنون رياضة تكنولوجيا موضة وجمال

وجوب مراعاة الطلبة من فئة أصحاب الهمم وتقسيمهم أيضاً إلى مجموعات مختلفة والتأكيد على عدم تركزهم في مجموعة معينة.

مراكز التسوق.. وجهة للعائلات الباحثة عن الترفيه بعطلة العيد

وقد دَعَت الدائرة جميع المدارس الخاصة لمنح أولياء الأمور المرونة اللازمة مع بدء الفصل الدراسي الجديد، وتمكينهم من تغيير نموذج التعليم المفضّل خلال أول أسبوعين من الفصل الدراسي في شهر يناير المقبل.

ويأتي إطلاق البرنامج افتراضياً عبر منصة «مايكروسوفت تيمز» بهدف تمكين الأطفال وأصحاب الهمم من مختلف المراحل الدراسية في جميع المدارس الحكومية والخاصة والمؤسسات والمراكز التعليمية والمراكز الخيرية في جميع أنحاء الإمارة من المشاركة في مختلف الأنشطة والفعاليات.

وقال الطالب مالك خير، من مدرسة الشارقة الأمريكية: أود العودة إلى حياتي المدرسية، ومشاركة أقراني اللعب والتعلم واختبار كل التجارب الحياتية داخل الحرم المدرسي.

واعتبرت موزة عبدالله المزروعي، ولية أمر، التعليم عن بعد تجربة فرضتها ظروف الجائحة، جازمة بأن التعليم داخل المدرسة يمثل الخيار الأفضل للطلبة.

وقالت غدير أبوشمط، مديرة مدرسة جيمس الخليج الوطنية ونائب الرئيس لشؤون التعليم في مجموعة جيمس للتعليم: إنهم يجرون تدريباً للمعلمين والمعلمات قبل قدوم الطلبة على أساليب انقر على الرابط التدريس الحديثة، بما يتناسب مع التعليم الهجين أو عن بعد.

Report this wiki page